حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:33 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل عامل على يد طالب في مشاجرة دامية ببورسعيد

جثة
جثة

تفاصيل الحادث المروع في بورسعيد

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية بورسعيد، طالبًا لتورطه في واقعة التعدي على عامل توصيل طلبات، أسفرت عن وفاته. الحادث وقع خلال مشاجرة أدت إلى إصابة العامل بجروح طعنية نافذة.

تحقيقات الشرطة وشهادة والد الضحية

تلقى قسم شرطة العرب بمديرية أمن بورسعيد بلاغًا من إحدى المستشفيات بوصول جثة العامل، المقيم بدائرة قسم شرطة المناخ. وفقًا لوالد الضحية، الذي هو موظف متقاعد، فإن نجله كان يتشاجر مع الطالب المتهم بسبب خلافات سابقة بينهما.

ضبط المتهم والسلاح المستخدم

عقب تقنين الإجراءات، ألقت الشرطة القبض على الطالب المتهم، بالإضافة إلى السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة. وبمواجهته، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة.

جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة

تأتي هذه الحادثة في إطار الجهود المستمرة لوزارة الداخلية المصرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وبخاصة الجرائم التي تنطوي على استخدام السلاح الأبيض

لا يتوفر وصف..

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found