حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة

تحذيرات مثيرة حول مسلسل ”المداح” في رمضان: مزاعم عن طلاسم لتحضير الجن في بيتك

لقطة من مسلسل تحضير جن في مسلسل المداح
لقطة من مسلسل تحضير جن في مسلسل المداح

تداول رواد موقع التواصل بوست فيس عن العفاريت وسكنها البيوت معتبرا ان مسلسل المداح الذي يتم عرضة ضمن مسلسلات شهر رمضان يحوي تعويذة ويحضر العفاريت داخل البيوت المصريو ونحن ننشر هذا البوست فماذا قال ؟

تحذيرات مثيرة للجدل حول "المداح": ادعاءات عن طلاسم تستدعي الجن

ظهرت مؤخرًا تحذيرات جادة من قبل شخص يدعي امتلاكه معرفة بأسرار الجن، حيث حذر من مسلسل "المداح" الذي يعرض خلال شهر رمضان. يزعم أن المسلسل يحتوي على طلاسم وتعاويذ تستدعي الجن الكافر والشياطين.

"ترانيم إبليس": مزاعم حول تأثيرات خطيرة

يدعي الشخص المذكور أن المسلسل يحتوي على "ترانيم إبليس"، التي يزعم أنها تجلب الجن الكافر والشياطين حتى في الأماكن المقدسة. يحذر من أن هذه الترانيم تظل في ذاكرة الإنسان وتسبب خلل في الجهاز العصبي.

التأثيرات النفسية والعقلية: الخطر على الأطفال

وفقًا لهذه الادعاءات، فإن الأطفال تحت سن الخامسة عشر هم الأكثر عرضة للتأثر بترانيم المسلسل، مما قد يؤدي إلى تيه وتوتر وتغيير في السلوك والمعاملات.

العواقب الوخيمة لمتابعة المسلسل: الرؤية والسماع الغريب

يذهب الشخص المذكور إلى حد القول بأن متابعي المسلسل سيواجهون تطورًا في حالاتهم النفسية والعقلية، بما في ذلك سماع أصوات ورؤية خيالات لم تحدث من قبل.

نصائح وتوجيهات للحفاظ على السلامة الروحية

في ختام تحذيراته، ينصح الشخص بالامتناع عن مشاهدة المسلسل والتركيز على الأذكار الدينية والحفاظ على السلامة الروحية، مشيرًا إلى أن هناك العديد من البدائل الترفيهية الأخرى.

لقيناك حابس فجيناك لابس .. حقيقة ترنيمة تحضير الجن في مسلسل المداح

نبذة عن مسلسل المداح

مسلسل "المداح" هو عمل درامي مصري تم عرضه خلال شهر رمضان في إحدى دوراته السابقة. هذا المسلسل يجمع بين عناصر الدراما والإثارة والغموض، وقد لاقى اهتمامًا واسعًا من الجمهور في مصر والعالم العربي.

المسلسل يركز على شخصية رئيسية تدعى "المداح"، وهي شخصية تمتلك موهبة خاصة أو قدرة تمكنها من التواصل مع العالم الروحاني. تدور الأحداث حول الصراعات والمواجهات التي يخوضها هذا المداح مع مختلف القوى الغامضة والظروف الصعبة التي يواجهها في حياته.

أسطورة العودة» .. الجن يتحدى صابر في أولى حلقات المداح 4.. «الموقع» يكشف -  موقع الموقع

يتميز المسلسل بأدائه التمثيلي القوي والسيناريو المحبوك الذي يجعل المشاهد متشوقًا لمتابعة كل حلقة. كما يطرح المسلسل عدة قضايا اجتماعية ويتناول بعض الأمور الروحانية بطريقة تحافظ على التشويق والإثارة.

"المداح" يعتبر أحد الأمثلة على الدراما المصرية المعاصرة التي تحاول خلق محتوى جذاب ومشوق مع الحفاظ على العمق في الطرح والمعالجة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found