الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:02 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة سائق إثر مشاجرة بالأسلحة النارية في موقف مكروباص شبرا الخيمة

موقف مكروباص شبر الخيمة
موقف مكروباص شبر الخيمة

مشاجرة مميتة في شبرا الخيمة: الخلاف يتحول إلى جريمة قتل

لقي سائق مصرعه اليوم الجمعة في منطقة المنشية بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إثر إطلاق نار في مشاجرة مع زميل له. الخلاف الذي بدأ حول أولوية تحميل الركاب، تطور سريعًا إلى استخدام الأسلحة النارية.

التحريات الأولية وتحركات الأمن

بعد تلقي البلاغ، بدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها وتوصلت إلى تفاصيل الحادث. وفقًا لمدير أمن القليوبية، نشبت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها أحد الأطراف بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش أدى إلى وفاة السائق المجني عليه.

ضبط المتهم وإجراءات النيابة

تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة. تحرير محضر بالحادث وتولت النيابة التحقيق. أمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة بعد انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

هذه الحادثة تعد تصعيدًا خطيرًا في النزاعات اليومية وتسلط الضوء على الحاجة الماسة لمزيد من الإجراءات الأمنية والوعي بخطورة اللجوء إلى العنف في حل الخلافات.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found