الأحد 14 أبريل 2024 10:13 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”جريمة مروعة في الخانكه: مقتل رجل مسن قبل الإفطار لسرقة توكتوك

قاتل  صاحب توكتو الخانكة
قاتل صاحب توكتو الخانكة

تفاصيل الجريمة البشعة

شهدت مدينة الخانكه بالقاهرة جريمة مروعة راح ضحيتها رجل مسن قبل أذان الإفطار بدقائق. الضحية، الذي كان يعمل على توكتوك قديم، تعرض لهجوم شرس من قبل مجرم قصد سرقة وسيلة عمله.

اختيار الضحية ودوافع الجريمة

المعتدي اختار ضحيته بعناية، حيث كان الرجل المسن لا يستطيع المقاومة، مما يجعل الجريمة أكثر بشاعة. دوافع السرقة تركزت حول الحصول على التوكتوك القديم للتكفل بمصروفات بيت الجاني وأولاده الخمسة.

مكان وزمان الحادث

وقعت الجريمة في شارع السرجاني، واحد من الشوارع الحيوية في مدينة الخانكه. الحادث وقع في وقت حرج، قبل الإفطار بدقائق، مما يضيف إلى صدمة الواقعة.

التأثير الاجتماعي والأمني للحادث

هذه الحادثة لم تُسفر فقط عن مقتل رجل بريء، بل تركت أيضًا تأثيراً عميقاً على عائلته والمجتمع المحلي. تثير مثل هذه الحوادث قضايا الأمان والحاجة إلى تدابير أمنية أكثر صرامة في المناطق السكنية.

لا يتوفر وصف.

جثة الضحية في الشارع عقب الواقعة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found