حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:40 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع مهندس وإصابة سائق إثر حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج

شهدت الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم بسوهاج، وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكى بسيارة نقل بمقطورة على الطريق نتج عن الحادث وفاة مهندس بشركة خاصة وإصابة قائد السيارة الأولى، وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعدة لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ملاكى وسيارة نقل دائرة مركز اخميم، نتج عن المصادمة مصرع شخص وإصابة أخر تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوقوع حادث تصادم ومتوفي ومصاب بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أخميم وذلك بين سيارة ملاكي " قيادة المدعو سعد ا م ا 27 سنة سائق بشركة خاصه ومقيم القاهرة وسيارة نقل بالمقطورة " قيادة المدعو عبد النبي ن ا ع 60 سنة سائق بشركة خاصه ومقيم القليوبية وقع الحادث نتيجة إصطدام السيارة الأولي بالثانية من الخلف.

نجم عن الحادث وفاة المدعو يحيي ع س ا 34 سنة مهندس بشركة خاصه ومقيم دائرة الجيزة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي مستقل السيارة الأولي وإصابة قائد السيارة الأولي " كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال قائد السيارة الثانية بمضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة التي صرحت بدفن ا

لجثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found