حوادث اليوم
الأربعاء 8 مايو 2024 12:55 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هجمات طعن متعددة تلقي بظلالها على الأمن في دولة الاحتلال الأسرائيلي

عملية طعن في أاسرائيل
عملية طعن في أاسرائيل

تصاعد العنف في إسرائيل: هجمات طعن متعددة تلقي بظلالها على الأمن"

هجوم طعن دامٍ في مركز تجاري بالقرب من أسدود

خدمة الطوارئ الإسرائيلية أعلنت عن هجوم طعن مروع وقع في مركز تجاري بمنطقة غان يافني، المجاورة لمدينة أسدود في وسط إسرائيل. المتحدث باسم "نجمة داوود الحمراء"، وهي خدمة الإنقاذ الوطنية في إسرائيل، أكد في منشور على منصة إكس أن الهجوم أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح، بعضهم في حالة خطيرة.

الشرطة الإسرائيلية تتحرك لتحييد المهاجم

وفقا لمتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، "إرهابي" استخدم سكينين لطعن ثلاثة أشخاص قبل أن تقوم الشرطة المحلية بـ"تحييده". لم يتضح بعد ما إذا كان تحييد المهاجم يعني مقتله. وأفاد المتحدث لوكالة فرانس برس أن المشتبه به يُعتقد أنه من مدينة الخليل في الضفة الغربية ويبلغ من العمر 19 عامًا.

تصاعد الهجمات والتوترات في المنطقة

الهجمات في إسرائيل شهدت تصاعدا خلال الأسابيع القليلة الماضية، بما في ذلك هجوم طعن آخر في محطة للحافلات بمدينة بئر السبع جنوب البلاد أسفر عن إصابة شخصين أحدهما جندي إسرائيلي. وقد زاد التوتر في المدن الإسرائيلية والضفة الغربية عقب اندلاع الحرب في قطاع غزة.

حصيلة ثقيلة للحرب في غزة والضفة الغربية

الحرب في قطاع غزة، التي بدأت في السابع من أكتوبر/تشرين الأول بعد هجوم من حماس على جنوب إسرائيل، أدت إلى مقتل 1160 شخصاً، معظمهم من الأطفال والنساء بحسب تعداد لوكالة فران

الإسعاف الإسرائيلي: إصابة شخصين في عملية طعن في ريشون لتسيون جنوب تل أبيب

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found