الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:52 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تصادم مروع بين توك توك وقطار بالإسماعيلية يخلف قتلى ومصابين

حادث
حادث

تفاصيل الحادث الأليم في محطة المحسمة

لقيت سيدة مصرعها وشاب آخر في حادث تصادم مروع بين توك توك وقطار في محطة المحسمة، التابعة لمركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية. وقع الحادث بعد اصطدام التوك توك بالقطار، مما أسفر أيضًا عن إصابة شخص ثالث.

استجابة الأجهزة الأمنية والإسعاف

تلقى اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد تامر الطحاوى، مأمور مركز القصاصين، بوقوع الحادث. على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة.

تدخل مرفق الإسعاف ونقل المصابين

دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم.

الإجراءات القانونية والتحقيقات

تولت النيابة التحقيقات لمعرفة سبب الحادث وملابساته، ومن المتوقع أن تشمل التحقيقات الاستماع لشهود العيان وفحص سجلات القطار والتوك توك المتورط في الحادث.

يُذكر أن الحوادث المتعلقة بالسكك الحديدية في مصر تحظى باهتمام كبير نظرًا للتأثيرات الخطيرة التي يمكن أن تنجم عنها، ويجري العمل دائمًا على تحسين معايير السلامة في هذا القطاع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found