الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:30 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

توتر وحزن في بورسعيد: إصابات في مشاجرة وحادث مأساوي يلغي فعاليات رمضانية

ضحايا حادث بورسعيد
ضحايا حادث بورسعيد

إصابة أربعة أشخاص في مشاجرة بحي الزهور

وقعت مشاجرة عنيفة في حي الزهور بمحافظة بورسعيد، أسفرت عن إصابة أربعة أشخاص. تم نقل المصابين فورًا إلى مستشفى الزهور التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل.

تفاصيل الإصابات والضحايا

استقبل مستشفى الزهور الضحايا الأربعة، وهم: محمد سليمان محمد (39 عاما) مصاب بجروح في الرأس واليد اليسرى، سليمان محمد محمود (69 عاما) بجروح في الرأس والوجه، كريم سليمان محمد (20 عاما) مصاب باشتباه كسر بالذراع الأيمن، وأشرف سليمان محمد (30 عاما) مصاب بجروح في اليد اليسرى.

تدخل الأجهزة الأمنية وإجراءات التحقيق

فور تلقي بلاغ بالحادث، شكلت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد فريقاً من إدارة البحث الجنائي للوقوف على أسباب الحادث. تباشر الجهات المختصة التحقيقات لضبط الجناة والسلاح الأبيض المستخدم في المشاجرة.

إلغاء حفل إفطار جماعي بسبب حادث مأساوي

قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إلغاء حفل الإفطار الجماعي للأحياء وإدارات المحافظة، المقرر إقامته بنادي العاملين بالمحافظة، نتيجة لحادث مؤلم آخر أدى إلى وفاة ثلاثة طلاب جامعيين وسيدة.

حزن عميق يخيم على بورسعيد

أعرب اللواء عادل الغضبان عن حزنه الشديد لوفاة الطلاب والسيدة في هذا الحادث الأليم الذي وقع في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك. وأكد أن المحافظة لا يمكن أن تقيم احتفالات في ظل هذا الحزن العميق عيف على أبنائها وأهلها. قدم المحافظ تعازيه الصادقة لأسر الضحايا ودعا لهم بالرحمة والمغفرة.

تضامن المجتمع والاستجابة الرسمية

تلقى الحادث تعاطفاً كبيراً من سكان بورسعيد والمجتمع المصري عموماً. هذه الأحداث المؤلمة أثارت ردود فعل واسعة، مما دفع المسؤولين لاتخاذ إجراءات سريعة ومباشرة. يعكس هذا التضامن والاستجابة السريعة الإحساس بالوحدة والتكاتف في مواجهة الأزمات.

نداءات للسلام والأمان في المجتمع

يسلط هذان الحادثان الضوء على أهمية السلام والأمان داخل المجتمعات. تعمل الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية بشكل مستمر على تعزيز الإجراءات الأمنية والتوعية بأهمية حل النزاعات بطرق سلمية، لضمان سلامة وأمان جميع المواطنين.

بورسعيد تواجه التحديات بتعاضد ومسؤولية

تمر محافظة بورسعيد بمرحلة تحديات أمنية واجتماعية، ولكن الاستجابة السريعة من السلطات وتضامن المواطنين يظهران الروح القوية للمجتمع في مواجهة هذه التحديات. تقف بورسعيد كنموذج للوحدة والمرونة في الأوقات الصعبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found