الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:04 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تراجيديا في أسيوط: انهيار منزل يخلف قتلى وجرحى في قرية بني محمد

ضحايا منزل اسيوط
ضحايا منزل اسيوط

وقوع كارثة في قرية بني محمد بأسيوط

شهدت قرية بني محمد التابعة لمركز أبنوب في محافظة أسيوط واقعة مأساوية بانهيار منزل مكون من طابقين، مما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة آخرين.

التدخل السريع لقوات الأمن والإنقاذ

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من مأمور مركز شرطة أبنوب حول الحادث. انتقلت على الفور قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

تفاصيل الحادث والضحايا

بعد الفحص والمعاينة، تبين أن المنزل المنهار يعود لمواطن يُدعى "عبدالكريم. محمود". أسفر الحادث عن وفاة شخصين هما صلاح. ع. ا، ونجل أخيه ياسين. م.

نقل الجثث والمصابين وبدء التحقيقات

تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما نقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. حُرر محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة في مباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

ردود الفعل المجتمعية وإجراءات الوقاية

أثار هذا الحادث الأليم ردود فعل مجتمعية واسعة، مع تزايد المطالب بتشديد الرقابة على البنايات القديمة وتنفيذ إجراءات الوقاية لتجنب تكرار مثل هذه الكوارث. تُعد السلامة الهندسية والصيانة الدورية للمباني من الأمور الضرورية لحماية الأرواح والممتلكات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found