الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:11 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التريلا تقضي علي فرحة أسرة بملابس العيد في الغربية

سيارات الاسعاف
سيارات الاسعاف

وقوع حادث دهس أليم بالغربية

شهدت منطقة كوبري كمال في نطاق قرية الهياتم بمركز المحلة في محافظة الغربية حادثا مروعا، حيث لقيت سيدة وابنتها مصرعهما بعد أن دهستهما سيارة تريلا ضخمة. الضحيتان كن في طريقهما لشراء ملابس العيد، عندما وقع الحادث الأليم.

التحركات الأمنية وإجراءات الضبط

عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية إخطارًا بالحادث، انتقلت قوات الأمن على الفور إلى مكان البلاغ وتمكنت من ضبط السيارة وقائدها. تحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لإجراء التحقيقات اللازمة.

دور الطب الشرعي في الحوادث

يلعب الطب الشرعي دورًا حاسمًا في حوادث كهذه، حيث يقوم الأطباء الشرعيون بمعاينة الضحايا والتحقق من أسباب الوفاة، ومن ثم تقديم الأدلة الشرعية المصاحبة للحقائق. الطبيب الشرعي، الذي يعمل كخبير للقضاء، مكلف بإبداء الرأي في القضايا التي تشمل ضحايا جرائم العنف.

تحليل الطب الشرعي والكشف عن الجرائم

يستخدم الطبيب الشرعي مجموعة واسعة من الفحوصات في عمله، مثل معاينة الجروح وآثار العنف، وتشريح الجثث بأمر من النيابة العامة. كما يقوم بالكشف على المصابين في حوادث مختلفة، لتحديد مدى شفائهم وإمكانية حدوث عاهات مستديمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found