حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:35 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة إسرائيل تستعد لاجتياح رفح ”قريباً جداً” بتنسيق مع واشنطن إحالة متهم للجنايات لقيامه بقتل صديقةبسبب خلافات مالية حصيلة تجارة المخدرات بالمطرية قرار قضائي جديد بشأن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز

تحقيقات في وفاة جزار عُثر عليه مشنوقًا بمنطقة الصف”

مشنقة
مشنقة

تفاصيل الواقعة المؤسفة

صرحت الجهات المعنية بالتحقيق في الجيزة عن وفاة مأساوية لجزار في منطقة الصف، حيث عُثر على جثته مشنوقة داخل شقته. بعد الفحص والمناظرة الأولية للجثة، أشار تقرير مفتش الصحة إلى وجود ملابسات تشير إلى الانتحار.

أزمة نفسية وراء الحادث

كشفت التحريات الأولية أن الشخص المتوفى، الذي يعمل جزارًا، أقدم على إزهاق روحه بسبب مروره بأزمة نفسية. تم العثور على جثته معلقة بحبل مثبت بسقف الغرفة، وأكدت أسرته عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاته.

استجابة سريعة من الأمن

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالحادث، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث. بالفحص تأكدت الواقعة، وأفادت أسرة الجزار أنه اتخذ قراره بالانتحار نتيجة لأزمة نفسية.

الإجراءات القانونية والدعم النفسي

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات. تسلط هذه الواقعة الضوء على أهمية الدعم النفسي والعاطفي للأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found