حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 02:48 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة في المعصرة: قرار قضائي في قضية قتل سائق التوكتوك

ضحية جريمة المعصرة
ضحية جريمة المعصرة

تفاصيل حادث مشاجرة المعصرة المأساوي

شهدت منطقة المعصرة في حلوان حادثة قتل مروعة، حيث لقي الشاب أحمد، المعروف بـ "كولا"، مصرعه إثر تدخله لفض مشاجرة في الشارع. وفقًا لوالدته، كان يتمتع بطباع هادئة ولم يكن له علاقة بالمشاكل.

حبس المتهم وتحركات النيابة

أصدر قاضي المعارضات بجنوب القاهرة قرارًا بتجديد حبس المتهم، المعروف بـ "خفاش" والمنحدر من عزبة الهجانة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة قتل السائق. تبين أن المتهم له سجل جنائي وعُرف بتورطه في العديد من المشاجرات.

تصريحات النيابة وأقوال المتهم

خلال التحقيقات، صرح المتهم بأنه لم يقصد قتل الضحية، وإنما أصابه بطريق الخطأ أثناء فض المشاجرة. ورغم هذه الادعاءات، تستمر النيابة في تحقيقاتها للوقوف على حقيقة الأمور وملابسات الواقعة.

رواية الأهالي والتحقيقات الجارية

استمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان الذين أكدوا أن الضحية كان يحاول فض المشاجرة عندما تعرض للطعن النافذ. تقدم والدة الضحية بشهادتها، مؤكدة على أن ابنها كان يعمل بجد ولم يكن له أي علاقة بالمشاجرات والجرائم.

مطالب بالعدالة وردع الجريمة

تعتبر هذه الحادثة تذكيرًا بأهمية توفير الأمن والعدالة في المجتمعات، وتُسلط الضوء على الحاجة الماسة للتدخلات القانونية والاجتماعية للحد من مثل هذه الأحداث المأساوية. يتطلع أهالي المنطقة وأسرة الضحية إلى تحقيق القصاص العادل من الجاني.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found