حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:50 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خصومات علي مخالفات المرور : كيفية الاستعلام ودفع مخالفات المرور إلكترونيًا

حملة مرورية
حملة مرورية

خطوات الاستعلام والتصالح على مخالفات المرور

للاستفادة من خدمة التصالح على مخالفات المرور، يمكن للمواطنين الدخول إلى موقع النيابة العامة لخدمات المرور عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3aPtbnW واتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع النيابة العامة لخدمات المرور.
  2. اختيار أيقونة الاستعلامات عن مخالفات المرور.
  3. تحديد نوع الاستعلام (رخص المركبات أو مخالفات رخص القيادة).
  4. الضغط على أيقونة الاستعلام برقم اللوحة.
  5. كتابة بيانات لوحة السيارة.
  6. الضغط على أيقونة إجمالي المخالفات.
  7. تحديد الخيار على مربع التصالح على المخالفات.
  8. الموافقة على الشروط والأحكام.
  9. إتمام عملية الدفع الإلكتروني وانتظار نتيجة التصالح.

طرق دفع مخالفات المرور إلكترونيًا

بعد الاستعلام عن المخالفات وتحديد مبلغ التصالح، يمكن للمواطنين دفع المخالفات إلكترونيًا عبر الموقع نفسه. يتيح الموقع اختيار بين الدفع الإلكتروني أو الدفع عند الاستلام.

الاستعلام ودفع المخالفات عبر بوابة الحكومة المصرية

يوفر موقع بوابة الحكومة المصرية خدمات متعددة تتعلق بمخالفات المرور، بما في ذلك الاستعلام عن المخالفات برقم اللوحة وطرق الدفع المتاحة.

تسهم الخدمات الإلكترونية المتوفرة على بوابة الحكومة المصرية في تسهيل عملية الاستعلام ودفع مخالفات المرور، مما يوفر الوقت والجهد على المواطنين ويساعد في تسريع إجراءات تجديد تراخيص السيارات وغيرها.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found