حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 12:28 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في سوهاج :خلافات جيران تنتهي بإصابة عامل وطفل يلقى مصرعه في حادث

متهم
متهم

وقوع حادثة إطلاق النار بسبب خلافات الجيرة

وقعت حادثة مؤسفة في دائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج، حيث أصيب عامل في منتصف العقد الثالث من العمر بطلق ناري في الفخذ الأيمن. الحادثة نتجت عن خلافات جيران حول الأراضي الزراعية، حيث أقدم مزارع على إطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته.

تفاصيل الإبلاغ والتحقيقات الأولية

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا بالواقعة. البلاغ جاء من الأهالي الذين أفادوا بإصابة العامل نتيجة تعدي المزارع عليه. بالانتقال والفحص، تأكدت الإصابة وتم تحديد هوية الضحية والجاني.

ضبط الجاني واعترافاته

تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة بإرشاده. وبمواجهته، اعترف المزارع بارتكاب الجريمة، مبررًا ذلك بوجود خلافات سابقة بينه وبين الضحية حول الأراضي الزراعية. وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تفاصيل الحادث المأساوي الذي أودى بحياة طفل

وفي واقعة أخري لقي طفل في بداية العقد الأول من العمر مصرعه في حادث مروع، حيث اصطدمت به سيارة أثناء لهوه أمام منزل عائلته بدائرة قسم شرطة أول سوهاج. الطفل توفي على الفور، ونُقل جثمانه إلى مستشفى سوهاج العام، مما أثار حزنًا عميقًا في المجتمع المحلي.

الإبلاغ عن الحادث والتحقيقات الأولية

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج بوقوع الحادث. البلاغ أفاد بمصرع الطفل 'إياد ا.ع.س.م'، البالغ من العمر 3 سنوات، إثر اصطدام سيارة به.

أقوال الشهود وتفاصيل الدهس

والدة الطفل، السيدة 'كريمة ح.م.ا'، أفادت بأنه أثناء لهو ابنها أمام المنزل، اصطدمت به سيارة يقودها 'أسعد ا.م.ح'، البالغ من العمر 37 سنة. وأكدت الأم أن الحادث لم يكن بنية جنائية. قائد السيارة أيد هذه الرواية، وتم تحرير محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found