حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:09 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العدالة تطلب الضوء في واقعة العثور على جثة مدرس بالدقهلية

ضحية الجريمة الغادرة
ضحية الجريمة الغادرة

العثور على جثة المدرس المفقود

أحرزت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية تقدمًا ملحوظًا في واقعة اختفاء المدرس محمود رفعت مسعد، حيث عُثر على جثته في بالوعة بالقرب من قرية الإسكند بمركز الجمالية، وذلك بعد اختفاء دام ستة أيام. يُذكر أن المدرس كان يعمل بالمدرسة الثانوية الفنية للبنات ويجمع بين وظيفته وعمله كسائق توك توك بعد الدوام.

العثور على جثة مدرس بعد اختفائه في ظروف غامضة

عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية على جثة المدرس محمود رفعت مسعد، المختفي في ظروف غامضة منذ ستة أيام، ملقاة في بالوعة بالقرب من قرية الإسكند بمركز الجمالية. كان مسعد يعمل بالمدرسة الثانوية الفنية للبنات ويُعرف بعمله كسائق توك توك بعد الدوام.

التحقيقات الأمنية وإجراءات البحث

شكلت الأجهزة الأمنية بمدينة الجمالية فريقًا أمنيًا بالتعاون مع مباحث مركز شرطة الجمالية لإجراء التحريات اللازمة حول واقعة الاختفاء. تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لتتولى إجراءات التحقيق.

دور النيابة العامة في القضية

بدأت النيابة العامة، التي تلقت إخطارًا بالواقعة، في تنفيذ الإجراءات القانونية المتعلقة بالقضية. تعمل النيابة على جمع الأدلة والإفادات التي قد تساهم في كشف ملابسات الحادثة.

قد تكون صورة ‏عشب‏

نداء للمساعدة من المواطنين

تدعو الأجهزة الأمنية المواطنين الذين لديهم معلومات مفيدة حول الواقعة للتقدم بها، مؤكدة على السرية التامة لأي بيانات يتم تقديمها. يأمل المجتمع المحلي في جهود الأمن للوصول إلى الحقيقة وضمان العدالة.

التحقيقات الأمنية تكشف خيوط الجريمة

تم تشكيل فريق أمني متخصص من مباحث مركز شرطة الجمالية لإجراء التحريات اللازمة حول ظروف وملابسات الاختفاء. سُجلت الواقعة في المحاضر الرسمية، وقد تم إبلاغ النيابة العامة بالحادثة لتولي التحقيقات.

النيابة العامة تتخذ خطوات حاسمة

بدأت النيابة العامة، التي تلقت إخطارًا بالحادث، في اتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية وجمع الأدلة للوصول إلى فهم دقيق للجريمة. تعمل النيابة جاهدةً على استجواب المتهمين الذين تم القبض عليهم مؤخرًا في سياق القضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found