حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:38 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصر أكتوبر بالغربية يقيم افطار جماعى لإحدى دور رعاية الأيتام ذوى الهمم

افطار مصر اكتوبر
افطار مصر اكتوبر

لقد منح ديننا الاسلامى مكانة عظيمة للأيتام، والثواب العظيم الذي أدخره المولى عز وجل لكل من يرعى الأيتام ؛ فاليتيم هو الشخص الذي فقد والديه أو أحد أبويه، وبات وحيدًا في الحياه، لا حول له ولا قوة، يعاني الفقر النفسي ويفتقر المعاني الإنسانية، يحتاج إلى الحب والحنان.
العناية بالأيتام من الواجبات المجتمعية التي تدل على الرحمة، لذا اهتمت جميع مؤسسات الدولة بالأيتام وخصصت لهم يوم للاحتفال بهم والاهتمام باحتياجاتهم النفسية والعاطفية، ودمج الطفل مع المجتمع.
حرصت إدارة حزب مصر أكتوبر بالغربية برئاسة الأستاذ أحمد الشرقاوى أمين عام الحزب بالغربية وعضو اللجنة العليا للحزب بالمركزية كإحدى المؤسسات السياسية والاجتماعية التي تؤثر في المجتمع، على الاحتفال بهذه المناسبة بإعداد حفل إفطار جماعى للأطفال الأيتام ذوى الهمم للتعرف على مكانة وحقوق الأيتام.
وفي جو يسوده الحب والتآلف والمواخاة وفي أمسية رمضانية جميلة من ليالي رمضان المباركة ، ووسط جمع كثيف ، وطبقا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب ، والأستاذ أحمد الشرقاوى أمين عام الحزب بالغربية وعضو اللجنة العليا للحزب بالمركزية ؛بضرورة الترابط بين أفراد الحزب ومشاركة المواطنين في كافة المناسبات وبمناسبة اليوم العالمي للطفل اليتيم.
فقد أقامت أمانة الحزب بالغربية افطارا جماعيا لأمناء وأعضاء الحزب، وتم استضافة إحدى دور الرعاية الإجتماعية للأيتام ذوى الهمم ، والذين شعروا بمنتهى الحب والاحترام المتبادل بين أعضاء الحزب وبين نزلاء الدار ومشرفيهم ، والذين قاموا بدورهم بتوجيه الشكر لقيادات الحزب الذين كانوا في استقبالهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found