حوادث اليوم
الأربعاء 8 مايو 2024 02:06 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خطة وزارة الداخلية لتأمين احتفالات المصريين بعيد الفطر

وزير الداخلية يجتمع بمساعدية
وزير الداخلية يجتمع بمساعدية

تهنئة وزير الداخلية بمناسبة عيد الفطر

في بداية الاجتماع، قدم وزير الداخلية التهنئة لجميع أعضاء هيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك. وأعرب عن تقديره للجهود الجبارة التي يقوم بها رجال الشرطة في مختلف القطاعات الأمنية.

تأمين الاحتفالات

تم خلال الاجتماع استعراض خطط تأمين المواطنين أثناء الاحتفالات بعيد الفطر المبارك، والتي تتزامن أيضًا مع احتفالات عيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم. تم التأكيد على ضرورة تنسيق الجهود بين مختلف القطاعات الأمنية لتعزيز الأمن والسلامة العامة.

الشرطة النسائية والبعد الإنساني

وزير الداخلية أكد على أهمية مراعاة البعد الإنساني في التعامل مع المواطنين، وشدد على ضرورة استخدام عناصر الشرطة النسائية في فرض مظلة أمنية محكمة لتأمين المواطنين.

الرقابة على الأسواق ومكافحة التجارة غير المشروعة

تم التأكيد على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق ومواجهة محاولات حجب واحتكار السلع وزيادة الجهود لضبط قضايا الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمواد المخدرة.

ثقة وزير الداخلية برجال الشرطة

وفي نهاية الاجتماع، عبر وزير الداخلية عن ثقته الكبيرة في رجال الشرطة وقدرتهم على تنفيذ محاور الخطط الأمنية بفعالية وحماية أمن المواطنين وتطبيق القانون.

تمثل هذه الجهود المشتركة بين وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد، ولتأمين فترة الاحتفالات بعيد الفطر بأمان وسلامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found