حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 02:06 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مواجهات حماسية في دوري أبطال أوروبا والدوري المصري: جدول المباريات للثلاثاء 9 أبريل 2024

فريق أرسنال الإنجليزي
فريق أرسنال الإنجليزي

يشاهد متابعي الكرة العديد من المباريات الكبري نعرضها لكم متنين لكم مشاهدة سعيدة

مباريات قوية في دوري الأبطال

يترقب عشاق كرة القدم العالمية جولة مثيرة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024، حيث تتنافس فرق مميزة في دور الربع النهائي.

أرسنال vs. بايرن ميونخ

في مباراة مثيرة، يلتقي أرسنال الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.

ريال مدريد vs. مانشستر سيتي

تأتي المواجهة الثانية بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يلتقي الفريقان على أرضية الملعب في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

الدوري المصري

وفي الساحة المحلية، يتواجه فريق بيراميدز مع فريق الجونة في الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتبث المباراة على قناة OnTime Sports.

فرصة لمشاهدة أبرز النجوم

هذه المواجهات المثيرة تعد فرصة لمشاهدة نخبة من أبرز النجوم في عالم كرة القدم، وتقديم أداء يليق بالتطلعات والتوقعات. تابعوا تفاصيل المباريات واستمتعوا بأجواء الحماس والتشويق في يوم كروي مثير.

جدول مباريات اليوم

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found