حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:48 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد اقوال المتهمين في جريمة مقتل عشيق شقيقتهم في بشتيل

جثة
جثة

قفز من الشرفة بعد أن قاموا بضربه وتجريده من ملابسه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

فجّرت اعترافات المتهمين في جريمة قتل عشيق شقيقتهم في منطقة بشتيل بأوسيم، مفاجآت بعد القبض عليهم، حيث أكدوا أنهم لم يقموا برميه من الطابق الثامن، بل هو الذي قفز من الشرفة بعد أن قاموا بضربه وتجريده من ملابسه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

وصرح المتهمون "شقيقا الفتاة وقريبها وصديقهم" خلال استجوابهم أمام اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بأنهم علموا من شقيقتهم أنها دخلت في علاقة غير شرعية مع شاب في العشرينات كان يتردد عليها في غياب زوجها، ومارسا الرذيلة عدة مرات، حتى فوجئت به يبتزها بمقاطع فيديو وهدد بها خلال العلاقة، فاتفق معه اشقائها على استدراجه للانتقام منه واخذ مقاطع الفيديو التي يهددها بها.

شقيقتهم اتصلت هاتفيا بعشيقها وطلبت منه الذهاب إليها في المنزل لقضاء سهرة حمراء سويا بعد خروج زوجها للعمل، فاستجاب لها.

وأضاف المتهمون أن شقيقتهم اتصلت هاتفيا بعشيقها وطلبت منه الذهاب إليها في المنزل لقضاء سهرة حمراء سويا بعد خروج زوجها للعمل، فاستجاب لها. وعندما دخل إلى الشقة، فوجئ بوجود باقي المتهمين الذين قالوا: "كنا عاملين له كمين"، وحاول العشيق الهرب، إلا أنهم حاصروه وسيطروا عليه لكثرة عددهم عنه، وجردوه من ملابسه تماماً وقيدوا يديه بعدما اجبروه على توقيع 10 إيصالات أمانة على بياض.

تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من القبض على مرتكبي جريمة في منطقة بشتيل، حيث قاموا برمي عشيق شقيقتهم من الطابق الثامن في منطقة أوسيم. تم ضبط خمسة متهمين، وهم الأخت التي استدرجت عشيقها ليتم انتقام شقيقيها وقريبها وصديقهم لشرفهم.

نجحت قوات الشرطة في منطقة أوسيم في القبض على المتهمين الخمسة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

كما كشفت التحقيقات الأمنية عن تفاصيل صادمة تكشف عن خبايا جريمة القتل، حيث كان المتهمون يعتزمون الانتقام من عشيق شقيقتهم بسبب العلاقة الغير شرعية التي دارت بينهما، وقد قاموا بفرض عقوبة غير متوقعة عليه بعد أن أدخلوه في كمين محكم.

اعترافات المتهمين انهم ستدرجوا العشيق للشقة بواسطة مكالمة هاتفية من قبل شقيقته،

وأعترف المتهمين بانهم ا حيث قاموا بتجريده من ملابسه وتعنيفه بوحشية قبل أن يقوموا بإجباره على توقيع إيصالات أمانة بعد أن هددوه بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وتم تقديمهم للنيابة العامة لمحاكمتهم بتهمة القتل العمد مع التخطيط المسبق وسوء المعاملة والابتزاز.

هذه الحادثة تثير الكثير من التساؤلات حول الظروف التي أدت إلى وقوعها، وتجسد مدى خطورة الانتقام والعنف في المجتمع، داعين الجهات المعنية إلى تكثيف جهودها لمكافحة هذه الظاهرة وتعزيز الوعي بأهمية حل النزاعات بطرق سلمية وقانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found