حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 07:53 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

وفاة شاب في حادث دراجة بخارية في أبشواي بالفيوم

حفظ جثة متوفي
حفظ جثة متوفي

شهدت محافظة الفيوم واقعة مأساوية حيث لقي شاب مصرعه في حادث انقلاب دراجة نارية على طريق بحيرة قارون السياحي. وفي تفاصيل الحادث، فقد اختل توازن الشاب أثناء قيادته للدراجة النارية مما أدى إلى سقوطه على الأرض وارتطام رأسه بالأسفلت، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.

بلاغ بوقوع الحادث

تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتمت إخطار النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة. وفور تلقي مدير أمن الفيوم الإخطار، قام بالتحرك وتوجيه الفرق الأمنية المختصة لمكان الحادث.

ووفقاً لما تلقاه مدير أمن الفيوم من مأمور مركز شرطة ابشواي، فإن الشاب كان يقود دراجته النارية على طريق السياحي لبحيرة قارون عندما وقع الحادث المؤسف.

العثور علي حثة الشاب أسلام في الحادث

على الفور، انتقلت قوة من ضباط مركز شرطة ابشواي إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على جثة الشاب، الذي يُدعى اسلام عويس عبد الشفيع ويبلغ من العمر 23 عامًا، وتبين أن وفاته نتيجة إصابته بنزيف في المخ جراء ارتطام رأسه بالأرض.

نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي

تم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، حيث تم تسليمها إلى النيابة التي صرحت بتسليمها لذوي الفقيد لإجراء الجنازة. وتولت النيابة التحقيق في الحادثة للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found