حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:58 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاعل واسع على مواقع التواصل مع الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا بسبب تشاببه مع الرئيس مبارك

الموسيقار الهندي
الموسيقار الهندي

تصدر اسم الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج "Indian Idol" في الهند، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له خلال مشاركته في البرنامج، وهو يعلم فتاة كيفية الغناء بشكل سليم.

وأثار هذا الفيديو تفاعلاً واسعاً بين قطاع عريض من الشعب المصري، حيث انتشرت التعليقات التي تشير إلى الشبه الكبير بين الموسيقار الهندي والرئيس المصري الراحل حسني مبارك. وقد سادت الجملة الشهيرة "يخلق من الشبه أربعين" تعليقات المستخدمين، حيث اتفقوا على أن الشبه بينهما كان واضحاً.

رغم معارضة أسرته لعمله في الفن، إلا أنه اتخذ من الغناء والموسيقى مسار حياته. سافر إلى مومباي عام 1981 لدراسة المحاسبة القانونية

أبهيجيت بهاتاشاريا نشأ في عائلة بنغالية من الطبقة المتوسطة، ورغم معارضة أسرته لعمله في الفن، إلا أنه اتخذ من الغناء والموسيقى مسار حياته. سافر إلى مومباي عام 1981 لدراسة المحاسبة القانونية، لكن شغفه بالفن دفعه لممارسة الغناء وأصبح من مشاهير الفن والموسيقى في الهند.

بمجهود كبير، نجح أبهيجيت بهاتاشاريا في العبور إلى الجمهور، وتميزت ألحانه وأغانيه باللون العاطفي، حيث قدم مجموعة متنوعة من الأغاني على مر السنين. يعتبر واحداً من فناني الهند الذين حافظوا على التراث الهندي من الحداثة، وبرز كشاعر في الأغاني الرومانسية بشكل خاص.

الموسيقار أبهيجيت بهاتاشاريا

بهذه الإسهامات والمساهمات البارزة في المجال الفني، يظل الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا شخصية مؤثرة في صناعة الموسيقى الهندية، وصاحب بصمة لا يمكن أن تزول مهما مضت الأيام وتعاقبت السنوات.

تشابه الشكل بين الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا والرئيس المصري الراحل حسني مبارك

الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا

عكست التعليقات التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حول تشابه الشكل بين الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا والرئيس المصري الراحل حسني مبارك، انطباعاً قوياً عن الشبه البصري بينهما. فقد لاحظ الكثيرون أوجه التشابه في الخلفية الجسدية والملامح الوجهية بين الاثنين، مما أثار استغرابهم ودهشتهم.

وتعتبر هذه التعليقات عبارة عن إشارة ساخرة إلى الشبه الكبير بين الموسيقار الهندي والرئيس المصري الراحل، حيث اعتبر البعض أن هذا التشابه يمثل مزيجاً من المفارقة والفكاهة. وعلى الرغم من أن هذا التشابه قد يكون مجرد صدفة من النظرة الأولى، إلا أنه أثار انتباه الكثيرين وأدى إلى موجة من التعليقات الطريفة والمرحة على منصات التواصل الاجتماعي.

التشابه في الشكل أثار انتباه الكثيرين وأثار ضجة على الإنترنت

وعلى الرغم من الفرق الواضح في الجنسيات والثقافات بين الموسيقار الهندي والرئيس المصري الراحل، إلا أن هذا التشابه في الشكل أثار انتباه الكثيرين وأثار ضجة على الإنترنت، حيث انتشرت الصور والمقاطع التي تظهر الشبه الواضح بينهما، مما أضاف نكهة من الفكاهة والسخرية للموقف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found