حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:26 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بنت 16 سنه تهرب مع حبيب القلب في الدقهلية

سجن
سجن

عامل يعترف بتحريض قاصر على الهرب معها والإقامة في منزله بجمصة

أدلى عامل في الدقهلية بإعترافات مفصلة أمام السلطات الأمنية بتحريضه لقاصر على الهرب من منزلها والإقامة معه في منطقة 15 مايو بمدينة جمصة، وذلك بعدما كشف والدها عن تغيبها عن المنزل.

وأكدت التحقيقاتتلقي بلاغ من والد الفتاة البالغ من العمر 56 عامًا، وهو موظف في شركة السكر بالدقهلية، قام بتحريض نجلته البالغة من العمر 16 عامًا، على ترك منزل الأسرة والإقامة معه في منطقة أخرى، حيث أقر المتهم خلال التحقيقات بوجود علاقة عاطفية بينه وبين القاصر، مما دفعه لارتكاب هذه الجريمة.

المتهم تورط في تحريض الفتاة على ترك المنزل والعيش معه في منطقة أخرى

وأوضح البلاغ الذي تلقته الشرطة بأن المتهم تورط في تحريض الفتاة على ترك المنزل والعيش معه في منطقة أخرى، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة جمصة من كشف ملابسات تغيب الفتاة عن المنزل

المتهم يعترف بتحريض قاصر علي الهروب من منزل اسرتها

وتمكنت الشرطة من ضبط المتهم ومواجهته بتهمته، حيث اعترف بإرتكاب الجريمة، فيما أقرت القاصر بارتباطها العاطفي بالمتهم وموافقتها على الهرب معه.

وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في القضية.

تجدر الإشارة إلى أنه بموجب القانون المصري، يُعتبر تحريض القاصر على الهرب والإقامة في منزل آخر دون موافقة وليها أو الشرط المناسب قانونًا جريمة تعتبر ذات أهمية بالغة وتُعاقب بشدة. ويتمثل هذا في الحفاظ على سلامة ورعاية القصَّر وحمايتهم من أي أذى أو استغلال.

يأتي هذا الحادث كتذكير بأهمية تعزيز الوعي وتوعية الأسرة والشباب بأخطار التحريض والتورط في مثل هذه الأعمال غير القانونية، وضرورة الإبلاغ الفوري عن أي حالة اختفاء أو تغيب قد تشير إلى وقوع جريمة، لضمان سلامة الأفراد وحمايتهم من الأذى.

من المتوقع أن يُحال المتهم والقاصر إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للقانون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found