حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:16 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يطلق النار على عمه انتقامًا منه في الطوابق بفيصل

ضرب نار
ضرب نار

في حادثة مروعة هزت منطقة الهرم، أقدم شاب على إطلاق النار على عمه، مختارًا للانتقام منه بسبب رغبته في طرده من منزله. الشاب الذي يُعاني من تسبب عمه الدائم في المشاكل بين أفراد الأسرة، قام بإطلاق رصاصتين على العم، أصابت رأسه وصدره، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى في حالة خطرة.

بلاغ عن وجود مصاب بطلق ناري في شارع مصطفى رشوان بمنطقة الطوابق، فيصل

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا مفزعًا من أحد المواطنين يفيد بوجود مصاب بطلق ناري في شارع مصطفى رشوان بمنطقة الطوابق، فيصل. وفي السياق نفسه، تبين أن الجريمة وقعت نتيجة لخلافات داخل منزل إحدى العائلات.

أنتقل رجال الأمن ورجال المباحث إلى موقع الحادث، حيث وُجد العم ملقى وسط بركة من الدماء، مصابًا بجروح خطيرة نتيجة إصابتين بالرصاص

على الفور، هرعت قوات الأمن ورجال المباحث إلى موقع الحادث، حيث وُجد العم ملقى وسط بركة من الدماء، مصابًا بجروح خطيرة نتيجة إصابتين بالرصاص، وتبين أن الفاعل هو ابن شقيقه، الذي يُعاني من حالة بطالة، والذي قرر الشروع في قتل العم بعد نشوب مشاجرة بينهما.

الأمن يحري عمليات البحث والتحري للقبض على الجاني الهارب

تم نقل المصاب على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وأطلقت عمليات البحث والتحري للقبض على الجاني الهارب، بهدف تقديمه للعدالة ومحاسبته على جريمته البشعة.

بعد نقل المصاب إلى المستشفى وبدء التحقيقات في الواقعة، زادت حدة الاستنكار في الحيّ والمنطقة المحيطة بسبب الجريمة البشعة التي وقعت. تجمع الجيران والمارة في الشوارع المحيطة بمكان الحادث، حيث عبروا عن غضبهم واستنكارهم لهذا العمل العنيف.

في الأثناء، عمدت السلطات إلى تكثيف جهودها للقبض على الجاني الهارب، حيث نشرت فرق البحث والتحري في كل أرجاء المنطقة والمحافظة، مستخدمة كافة الوسائل المتاحة لضبطه وتقديمه للعدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found