حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 11:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طالبة الطب ب 8 رصاصات على يد خالها بسبب خلافات أسرية بسوهاج

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، مساعد وزير الداخلية ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بنشوب مشاجرة أسرية وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز ووجود متوفاة ومصاب و انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الحنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، الى مكان الواقعة .

و تبين من المعاينة والفحص، العثور على (سها.م.ع) "21 سنة - طالبة بكلية الطب بجامعة خاصة" ، جثة هامدة إثر إصابتها ب 8 طلقات نارية متفرقة بالجسم ، وإصابة والدها (عمر.ع) "55 سنة - مقاول بناء" بطلق نارى بالفخذ الأيسر، ويقيمان بدائرة المركز.

تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى طهطا العام، وتبين من التحريات وأقوال والد الضحية، قيام خال المجنى عليها المدعو (أحمد.م) " 35 سنة- عامل زراعي" بإطلاق الرصاص عليهما من سلاح ناري بحوزته في مشاجرة بسبب خلافات أسرية، وتجاوز الضحية في الحديث مع خالها.

وتمكنت قوة من مباحث مركز طهطا من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى تكليف المباحث بعمل تحرياتها في الحادث وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها في الحادث، بإشراف المستشار حسن رأفت صديق المحامى العام لنيابات شمال سوهاج .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found