حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:31 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ندى بسيوني تحكي عن لحظات صعبة مع والدتها ...الطبيب ابلغني بوفاتها خلال 3 شهور

ندي بسيوني
ندي بسيوني

الفنانة ندى بسيوني تشارك تجربة مرض والدتها وتكشف عن الحقائق الصادمة واللحظات الصعبة التي عاشتها خلال هذه الفترة الصعبة.

في مقابلة تلفزيونية معها، كشفت ندى بسيوني عن تفاصيل مؤثرة لتجربة مرض وفقدان والدتها الغالية، التي تجاوزت توقعات الأطباء بشكل ملحوظ. تحدثت بسيوني عن كيفية تجاوز والدتها المرض لمدة أربع سنوات إضافية على توقعات الأطباء البالغة ثلاثة أشهر ونصف.

وأثنت بسيوني على العلاقة القوية التي جمعتها بوالدتها، حيث قالت: "كانت الصديقة المقربة لأمي، وكنت الصغيرة في العائلة، لذا كانت علاقتي بأمي أقوى بكثير من أخوتي، وهذا زاد من شعورها بالأمومة تجاهي وأحبتني بشدة".

كذبت توقعات الأطباءو استمرت في الحياة لمدة أربع سنوات إضافية

وعندما تم تشخيص مرض والدتها، كانت بسيوني الشخص الذي كان يرافقها ويقف بجانبها في كل مرحلة من مراحل العلاج. وبالرغم من التوقعات القاسية التي قدمها الأطباء، إلا أن والدتها استمرت في الحياة لمدة أربع سنوات إضافية، وهو ما أثر بشكل كبير على بسيوني وعلى تفكيرها حيال الحياة والموت.

تعكس قصة والدتها تجربة مشابهة لما عاشته في مسلسل "أريد رجلاً"، حيث قامت بدور الأم المصابة بالسرطان التي تخفي معاناتها عن ابنتها، وهو ما تناغم مع القصة الحقيقية لبسيوني التي كانت تخفي الحقيقة عن والدتها.

يُعتبر مسلسل "أعمل إيه" آخر أعمال ندى بسيوني الدرامية، وقد لاقى استحسانًا واسعًا عند عرضه في عام 2022، حيث شاركت في بطولته نخبة من النجوم مثل خالد الصاوي وصابرين ونور إيهاب.

بالفيديو - ندى بسيوني تكشف سرّ إخفائها مرض والدتها | Laha Magazine

ندي بسيوني في سطور

ندي بسيوني هي ممثلة مصرية شهيرة، وُلدت في القاهرة في عام 1971. بدأت مسيرتها الفنية في مجال الإعلانات التلفزيونية، وسرعان ما اتجهت نحو التمثيل في السينما والدراما التلفزيونية. حققت بسيوني شهرة واسعة من خلال تقديم أدوار مميزة في العديد من الأعمال الفنية.

تقديم شخصيات مختلفة ومتنوعة

تميزت ندي بسيوني بقدرتها على تقديم شخصيات مختلفة ومتنوعة، حيث استطاعت أن تجسد مجموعة واسعة من الأدوار بمهارة واقتدار. لعبت بسيوني أدواراً متنوعة في مجالات الدراما والكوميديا والإثارة، مما جعلها من أبرز الوجوه الفنية في السينما المصرية.

من بين أعمالها البارزة مسلسل "أريد رجلاً" الذي لعبت فيه دور الأم المصابة بمرض السرطان، وقدمت أداءً مؤثراً ومقنعاً يجسد الصراع الإنساني والعاطفي لهذه الشخصية. كما شاركت في مسلسل "أعمل إيه" والذي حظي بشعبية كبيرة بين المشاهدين.

تتمتع ندي بسيوني بشعبية كبيرة في الوسط الفني المصري، وتعتبر واحدة من أبرز النجمات اللواتي يتمتعن بإعجاب واحترام الجمهور والنقاد على حد سواء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found