حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 09:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع وأصابة 16 شخص في حادث تصادم وأصابة4 في مشاجرة بأسوان

تصادم مكروباص
تصادم مكروباص

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 14 آخرون في حادث انقلاب ميكروباص بمدينة أسوان مساء اليوم. تم نقل المصابين إلى المستشفى على الفور لتلقي الإسعافات الأولية الضرورية.

انقلاب ميكروباص في منطقة خزان أمام مدخل قرية غرب سهيل

تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص في منطقة خزان أمام مدخل قرية غرب سهيل. أسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 14 آخرين. حضرت القيادات الأمنية على الفور إلى مكان الحادث، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. تم نقل المتوفين إلى المشرحة وباشرت النيابة الإجراءات القانونية المناسبة.

في سياق مختلف، أصيب 4 أشخاص، 3 نساء ورجل، في مشاجرة وقعت بقرية أبو الريش في نجع الشيما بسبب خلاف بين الطرفين. تم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

إصابة أربعة أشخاص، بينهم ثلاث نساء في مشاجرة قبرية أبو الريش بنجع الشيما

وكانت مشاجرة قد نشبت في قرية أبو الريش بنجع الشيما أسفرت عن إصابة أربعة أشخاص، بينهم ثلاث نساء ورجل، بعد نشوب خلاف بين الطرفين. تم نقل المصابين، الذين يتراوح أعمارهم بين 30 و55 عامًا، إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقي العلاج الطبي اللازم.

تجدر الإشارة إلى أنه يجري حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الجهات المعنية للتحقيق في كلا الحادثين ومعرفة ملابساتهما بشكل دقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found