حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فوز مثير للزمالك يضيء قمة الدوري المصري ويشعل المنافسة في الترتيب

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

بعد فوز الزمالك على الأهلي في مباراة القمة بين الفريقين في الدوري المصري لعام 2024، تبدو الساحة الكروية في مصر مليئة بالحماس والتشويق. بدأت المباراة بحماس شديد من الجانبين، حيث تنافس الزمالك والأهلي بقوة في أمل الفوز وتحقيق الانتصار.

سيطر الزمالك على أحداث الشوط الأول، حيث نجح سيف الجزيري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44 بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر، ورغم محاولات الأهلي للتعديل في الشوط الثاني، فشل الزمالك في التراجع، وقام البديل أحمد عبد القادر بتسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 73. ولكن في اللحظات الأخيرة من المباراة، عاد الزمالك للتسجيل من جديد بفضل هدف سيف الدين الجزيري في الدقيقة 87، محققًا بذلك الفوز.

فوزا للزمالك لأ يؤثر كثيرًا على ترتيب الفريقين في الدوري المصري. فالأهلي والزمالك لديهما مباريات مؤجلة

وعلى الرغم من أهمية هذا الفوز للزمالك، إلا أنه لم يؤثر كثيرًا على ترتيب الفريقين في الدوري المصري. فالأهلي والزمالك لديهما مباريات مؤجلة، حيث لعب الأهلي 11 مباراة فقط بينما لعب الزمالك 13 مباراة. وبفضل هذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة، معادلًا نقاط الأهلي في الترتيب العام للدوري.

ترتيب الدوري المصري بعد الفوز، فقد بقيت بيراميدز في المركز الأول برصيد 32 نقطة، يليه إنبي والمصري برصيد 28 نقطة لكل منهما

أما ترتيب الدوري المصري بعد هذا الفوز، فقد بقيت بيراميدز في المركز الأول برصيد 32 نقطة، يليه إنبي والمصري برصيد 28 نقطة لكل منهما. فيما جاء الاتحاد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، تلاه زد برصيد 24 نقطة، وسيراميكا كليوباترا برصيد 23 نقطة. وتشارك الجونة وسموحة المركز السابع برصيد 22 نقطة، يليهم الأهلي والزمالك برصيد 21 نقطة.

بهذا الترتيب، يبقى الصراع محتدمًا على الصدارة ومن المتوقع أن تشهد الجولات القادمة منافسات شرسة بين الأندية لتحقيق أهدافها في هذا الموسم المثير.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found