حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:56 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طباخ مصري يحاول السفر إلى فرنسا باستخدام جواز سفر شقيقه

مطار القاهرة
مطار القاهرة

في حادثة مثيرة، تمكنت سلطات مطار القاهرة الجوي من إلقاء القبض على طباخ مصري من محافظة المنوفية، بتهمة سرقة جواز سفر شقيقه ومحاولة السفر به إلى فرنسا، مستغلاً الشبه الكبير بينهما.

الطباخ المصري حاول السفر باستخدام جواز سفر شقيقه، إلا أن سلطات المطار اشتبهت في الأمر وقامت بضبطه. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم

وفي التفاصيل، حاول الطباخ المصري السفر باستخدام جواز سفر شقيقه، إلا أن سلطات المطار اشتبهت في الأمر وقامت بضبطه. تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم، حيث تم التحفظ عليه وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية المناسبة.

السجن المشدد لمدة 10 أعوام على "د.ال.م"، ربة منزل، بتهمة محاولة قتل نجل زوجها "ا.م.ا"، طفلاً، بعد تكرار التعدي عليه بخرطوم مياه.

وفي سياق آخر، أصدرت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية حكماً بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام على "د.ال.م"، ربة منزل، بتهمة محاولة قتل نجل زوجها "ا.م.ا"، طفلاً، بعد تكرار التعدي عليه بخرطوم مياه.

وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطاراً من أحد المستشفيات بوصول الطفل المجني عليه بعد تعرضه لإصابات جسدية متفرقة جراء التعدي عليه بالخرطوم. ومن خلال التحقيقات، كشفت الشرطة أن المتهمة كانت تعتدي بشكل متكرر على الطفل بسبب عدم قيامه بقضاء حاجته.

وبناءً على ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة، وتحرير محضر إداري بالواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة بحقها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found