حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:52 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث تصادم مروع بين سيارة سوزوكي ودراجة نارية في الخانكة: مصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين

سيارات الاسعاف في الحادث
سيارات الاسعاف في الحادث

في واقعة مروعة هزت طريق "ابوزعبل – مسطرد" التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، شهدنا حادث تصادم مأساوي بين سيارة من نوع سوزوكي ودراجة نارية "موتوسيكل"، أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة.

الحادث نتج عن تصادم قوي بين السيارة والدراجة النارية، مما أدى إلى مصرع سائق السيارة وأربعة من ركاب الدراجة النارية على الفور

بعد ورود البلاغ، هرعت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث للتعامل مع الوضع الطارئ، حيث تبين بأن الحادث نتج عن تصادم قوي بين السيارة والدراجة النارية، مما أدى إلى مصرع سائق السيارة وأربعة من ركاب الدراجة النارية على الفور، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين، بينهم طلاب وسيدة، نقلوا على الفور إلى المستشفى الخانكة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تولت الجهات المعنية التحقيق في الحادث، حيث تم رفع السيارة والدراجة النارية المتسببتين في الحادث، وفتح الطريق مرة أخرى أمام حركة المرور. وقد تم تحرير محضر بالواقعة للمتابعة القانونية، بينما تولت النيابة العامة التحقيق في الحادث، وأذنت بدفن الجثث بعد انتهاء أعمال الصفة التشريحية من قبل الطب الشرعي.

تعتبر هذه الواقعة تذكيرًا مريرًا بأهمية الانتباه والالتزام بقواعد السلامة على الطرق، وضرورة احترام قوانين المرور والقيادة الآمنة، حفاظًا على سلامة الجميع وتجنبًا للحوادث المميتة كهذه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found