حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 05:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 14.600 كيلو جرام من مخدر الحشيش و3 كيلو جرام من مخدر الهيروين في المنزلة بالدقهلية

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

في تطور جديد يبرز جهود إدارة مكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق الوثيق مع الأجهزة الأمنية ذات الصلة ومديريتي أمن الدقهلية ومطروح، تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف عمليات إتجار في المواد المخدرة وترويجها في عدة مناطق.

تحديد عدة عناصر إجرامية متورطة في هذه الأنشطة غير القانونية

وفي سياق التحقيقات والمعلومات الواردة، تم تحديد عدة عناصر إجرامية متورطة في هذه الأنشطة غير القانونية. وعقب التحريات وتنسيق الإجراءات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على هذه العناصر وضبطها بشكل فعال.

القبض علي مسجلين خطر بالمنزلة

أولاً، تم ضبط شخصين عاطلين، لكل منهما سجل جنائي، بدائرة قسم شرطة المنزلة بالدقهلية. وبحوزتهما كميات كبيرة من المخدرات، حيث تم ضبط 14.600 كيلو جرام من مخدر الحشيش و3 كيلو جرام من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى طبنجتين وعدد من الطلقات.

القبض علي عاطل الضبعة بمطروح، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تقدر بـ 12 كيلو جرام.

وثانياً، تم ضبط عاطل آخر، بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تقدر بـ 12 كيلو جرام.

وتبلغ القيمة المالية للمخدرات المضبوطة حوالي 2.2 مليون جنيه. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتورطين وفقاً للقوانين المعمول بها.

تأتي هذه العملية في إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة الجريمة وضبط المخدرات ومحاربة الإتجار غير المشروع بها، مؤكدةً على الالتزام الجاد بحماية المجتمع وحفظ الأمن والنظام في مختلف مناطق البلاد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found