حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 12:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اندلاع حريق في حوش ومنزل بسبب تطاير الشرر بدار السلام

حريق
حريق

 

 

شهد مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في حوش ملحق بمنزل مشيد بالطوب الأحمر والأسمنت بسبب تطاير الشرر من فرن بلدي وامتدت النيران لمنزل مجاور وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات بشرية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير امن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغًا بنشوب حريق بدائرة في حوش ومنزل بدائرة المركز دون حدوث إصابات .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة البحث الجنائي وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث المركز إندلاع حريق في حوش ملحق بمنزل مشيد بالطوب الأحمر والأسمنت ملك "كرم . ا . ع . ق"51 سنة مدرس ومقيم بذات الناحية وأمتد الحريق لمنزل مجاور ملك "أحمد . م . ث . م" 63 سنة بالمعاش .

تم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات وأنحصرت التلفيات في إحتراق كمية من البوص وبسؤال المذكورين ما تقدم أفادا بمضمون ما سبق وأضافا أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي داخل الحوش ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية .

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found