حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 08:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعادل الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا: الانتظار يشتد للمواجهة الحاسمة في القاهرة”

الأهلي ومازيمبي
الأهلي ومازيمبي

تألق الأهلي المصري في مواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي. في ذهاب نصف نهائي البطولة، تمكن الأهلي من الخروج بنتيجة التعادل بدون أهداف أمام مازيمبي على أرضية ملعبه.

سيطرة نسبية من جانب مازيمبي الذي أهدر العديد من الفرص المحققة. بالرغم من ذلك، حاول الأهلي تسجيل هدف الفوز

المباراة كانت متوسطة المستوى، وشهدت سيطرة نسبية من جانب مازيمبي الذي أهدر العديد من الفرص المحققة. بالرغم من ذلك، حاول الأهلي تسجيل هدف الفوز عبر الهجمات المرتدة، ولكن دون جدوى.

يجب على الأهلي تحقيق الفوز في مباراة الإياب للتأهل إلى النهائي

وبهذه النتيجة، يجب على الأهلي تحقيق الفوز في مباراة الإياب للتأهل إلى النهائي، بينما تتيح الفرصة لمازيمبي للتأهل في حالة الفوز أو التعادل الإيجابي. وفي حالة استمرار التعادل السلبي، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح.

تجدر الإشارة إلى أن مازيمبي لم يتمكن من الفوز سوى مرة واحدة في خمس مباريات أمام الأهلي في البطولة، في حين خسر مرتين وتعادل مرتين أيضًا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

فرصة الأهلي في تفوقة والتأهل إلى النهائي بمساعدة جماهيره

سيكون للأهلي الفرصة لتعزيز تفوقه والتأهل إلى النهائي بمساعدة جماهيره الوفية في مباراة الإياب التي ستقام على أرضه وتحت جوها المليء بالحماس والتشجيع. يسعى الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والمحافظة على مكانته كواحد من أبرز الأندية في القارة السمراء. على الجانب الآخر، يسعى مازيمبي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور للتأهل إلى النهائي ومواصلة مشواره نحو اللقب الأفريقي الغالي. ستكون مباراة الإياب فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق أحلامهم وتحقيق الانتصار في مباراة قوية ومثيرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found