حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 02:44 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”مصاب بجروح خطيرة بعد تعرضه للاعتداء بعصا شوم: تفاصيل وقوع الحادث في سوهاج”

اسعاف
اسعاف

في نهاية العقد الثاني من العمر، أصيب عامل بجرح في فروة الرأس واشتباه بنزيف في المخ على يد نجل عمومته وسائق عمرهما عشرين عامًا، بعد أن تعرضا له للضرب بعصا شوم نتيجة لخلافات جارية في الجيرة، في دائرة مركز شرطة العسيرات بجنوب محافظة سوهاج.

بلاغ من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوقوع مشاجرة وإصابة شخص، بناءً على بلاغ من الأهالي.

وفي تفاصيل الواقعة، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بوقوع مشاجرة وإصابة شخص، بناءً على بلاغ من الأهالي.

إصابة مصطفى ن.م.ب (19 عامًا، عامل بأجر وساكن بذات الدائرة)، واتهم كلاً من محمود ا.ا.ع (20 عامًا، سائق)، ونجل عمه حماده ج.ا.ع (17 عامًا، طالب

وعند الانتقال والتحقيق، تبين إصابة مصطفى ن.م.ب (19 عامًا، عامل بأجر وساكن بذات الدائرة)، واتهم كلاً من محمود ا.ا.ع (20 عامًا، سائق)، ونجل عمه حماده ج.ا.ع (17 عامًا، طالب)، واللذين يقيمان بذات الناحية، بالاعتداء عليه باستخدام عصا شوم كانت بحوزة أحدهما، مما أدى إلى إصابته.

وبعد تقنين الإجراءات وموافقة النيابة العامة، تم ضبط المتهمين والعثور على الأداة المستخدمة، وأقرا أمام السلطات بارتكابهما للواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وبدأت النيابة العامة التحقيقات في الحادث

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found