حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 11:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لسائق وعاطل لحيازتهما هيروين وحشيش بالخانكة

أرشيفية
أرشيفية

قرارت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت، ومصطفى أنور مؤمن بمعاقبة سائق وعاطل بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، وإلزامهما بالمصاريف الجنائية، ومصادرة المواد المخدرة المضبوطة، لاتهامهما بحيازة كمية من مخدر الهيروين والحشيش، بقصد الاتجار فيها في منطقة الخانكة بمحافظة القليوبية.

تعود الواقعة عندما قررت النيابة العامة، إحالة المتهمان " فتوح ا ف"، 32 سنة، عاطل، و"ثروت م أ"، 34 سنة، سائق مقيمان دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما، بأحرزا كمية من جوهر مخدر الهيروين، فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، وذلك بقصد الاتجار وترويج المخدرات، كما حازا وأحرزا جوهر مخدر الحشيش بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

جاء فى أمر الإحالة أن المتهمان قد تم ضبطهما من قبل ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبحوزتهما كمية من مخدري الهيروين والحشيش ومبلغ مالي وهاتفين محمول.

وتبين أن المخدرات بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائهما بمنطقة الخانكة ، وتم التحفظ على المتهمان والمضبوطات، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالتهما محبوسين إلى للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found