حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 04:36 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية

أم الاء مع المكروباص
أم الاء مع المكروباص

حد يبلغ العواطلية "أم الاء"بتسوق العربية

تقدم "أم الاء"، السيدة الشجاعة من مدينة السويس، قصة فريدة من نوعها تحطم فيها النمطية الاجتماعية وتبرز قوة المرأة في مجال القيادة والعمل. فهي ليست مجرد امرأة عادية، بل هي القائدة التي تحمل مسؤوليةراكب، يثقون بها لقيادتهم على الطرق المصرية. وتضرب المثل للكثير من الرجال الذين يفضلون الجلوس علي المقاهي وتبادل الشكوي فيما بينهم عن الظروف والحياة وان عمل لدي احد لابعطي العمل حقة

أم الاء تحديات الحياة بشجاعة وقوة، فهي تقود سيارتها الخاصة (الميكروباص) منذ أكثر من 3 سنوات على طول طرق السفر من السويس إلى جميع محافظات الجمهورية.

تتجاوز أم الاء تحديات الحياة بشجاعة وقوة، فهي تقود سيارتها الخاصة (الميكروباص) منذ أكثر من 3 سنوات على طول طرق السفر من السويس إلى جميع محافظات الجمهورية. ورغم مخاطر التعرض للسرقة أو تلف السيارة التي يمكن أن تحدث بيد السواقين الآخرين، إلا أنها تفضل القيادة بنفسها لضمان سلامة ركابها وأمانهم.

تقود أم الاء بمهارة واحترافية منذ 40 عاما ، مما جعلها معروفة ومحترمة في مدينتها. تقوم برحلاتها اليومية من السويس

منذ أكثر من 40 عامًا، تقود أم الاء بمهارة واحترافية، مما جعلها معروفة ومحترمة في مدينتها. تقوم برحلاتها اليومية من السويس إلى مختلف المحافظات، حيث تعمل بجد وتثبت أنها تستحق لقب الأم المثالية على مستوى السويس.

بالرغم من صعوبات الحياة والتحديات التي تواجهها، فإن أم الاء تبقى مثابرة وقوية، تسعى جاهدة لتربية وتجهيز بناتها وتحقيق الاستقلالية المالية لأسرتها. تعتبر العمل الرسمي بالميكروباص لها وسيلة لتحقيق هذه الأهداف، بالإضافة إلى توفير دخل لبيتها وعائلتها.

تستمر أم الاء في مسيرتها، حيث تعمل بشكل رسمي من الموقف العمومي بالسويس وتتجه إلى المحافظات الأخرى مثل الزقازيق والمنصورة. تبقى قوية ومثابرة، مشكلة نموذجًا يحتذى

في يومي الأربعاء والخميس والجمعة، تستمر أم الاء في مسيرتها، حيث تعمل بشكل رسمي من الموقف العمومي بالسويس وتتجه إلى المحافظات الأخرى مثل الزقازيق والمنصورة. تبقى قوية ومثابرة، مشكلة نموذجًا يحتذى به في عالم يحتاج إلى المزيد من التميز والتحدي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found