حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:11 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حفلا للأيتام بنادى سكك حديد طنطا

حفل نادى سكك حديد طنطا
حفل نادى سكك حديد طنطا

أقام نادى السكة الحديد بطنطا احتفالية كبرى لعدد من الأطفال نزلاء العديد من دور رعاية الأيتام، وذلك بمقر النادى بمدينة طنطا.

حيث كان في استقبالهم المهندس أحمد عشماوى رئيس مجلس الإدارة لأعضاء النادى وضيوفه من كافة أطياف المجتمع ، واستمتع الأطفال الحضور بفقرات الحفل المتنوعة والتى شملت العديد من الفقرات الترفيهية وألعاب السحر والمنافسات والكلاون .

كما قام بعض رواد النادى بتوزيع بعض الهدايا علي الأطفال وتقديم الحلوى ابتهاجا بهذا اليوم ، والذي شعر من خلاله الأطفال أن المجتمع ليس بمعزل عنهم ، وأنهم يشكلون طيفا مهما من أطياف المجتمع، يجب أن يراعى وتلبى متطلباته، وأن لهم كل الحقوق التى يتمتع بها الأطفال مع ذويهم بل وأكثر.

كما تم دعوة بعض الشخصيات العامة والسياسية والتى لها تأثير علي الشارع الغرباوى لما يقدموه من خدمات ملموسة للمواطنين ، حيث كان في مقدمة الحضور وفد من حزب مصر أكتوبر بالغربية يتقدمهم الأستاذ احمد الشرقاوي الأمين العام لحزب مصر اكتوبر بالغربية ، والدكتور محمد ابو المعاطي أمين التخطيط والمتابعة بالمحافظة ، والاعلامى الأستاذ محمد عطية المتحدث الاعلامي بالمحافظة ، والأستاذ محمود الشيخ هيئة السكة الحديد ، والأستاذ خالد العطار النقابة العامة لسكك حديد مصر ، والعديد من القيادات والزملاء بالهيئة .

وفي كلمته أشار “عشماوى” أن أبواب النادى مفتوحة دائما لخدمة أعضاء النادى وأهالى المحافظة خاصة نزلاء دور الرعاية الإجتماعية في كل وقت.

كما أعرب “الشرقاوى” عن سعادته وسط تواجده بين أبناءه من ضيوف النادى ، داعيا إياهم تلبية دعوته للاحتفاليات والمناسبات التى يقيمها الحزب بمقره بطنطا .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found