حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:01 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انهيار شرفة منزل في مدينة اٍسوان يخلف ضحايا ومصابين

اسعاف
اسعاف

انهارت شرفة منزل في أسوان على المارة في شوارع المدينة، مما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة آخر بجروح خطيرة. الواقعة أسفرت عن وفاة خالد شريف فرج، البالغ من العمر 55 عامًا، ومبشر خضر عدلان، البالغ من العمر 64 عامًا، في حين أُصيب عزام الشيخ أحمد النور، البالغ من العمر 34 عامًا وهو من الجنسية السودانية، بجروح خطيرة تشمل احتمالية نزيف في المخ.

تم نقل جثتي الضحيتين إلى مشرحة أسوان العمومية بتوجيهات النيابة، بينما تم نقل المصاب إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

الحادث وقع في منطقة حي العقاد بمدينة أسوان، وقد هرعت سيارات الإسعاف على الفور لنقل الجثث والمصاب

تجدر الإشارة إلى أن الحادث وقع في منطقة حي العقاد بمدينة أسوان، وقد هرعت سيارات الإسعاف على الفور لنقل الجثث والمصاب، فيما تم توجيه التعازي الحارة من قبل اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، لأسر الضحيتين. وقد أمر المحافظ بتقديم كافة الرعاية الطبية والعلاجية للمصاب، مع التأكيد على استمرار متابعة الأوضاع الجوية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين من تداعياتها.

هذا وقد أصدر اللواء أشرف عطية توجيهاته برفع درجة الاستعداد لمواجهة أية تداعيات ناتجة عن تقلبات الطقس والعواصف الترابية، كما حث سائقي المركبات على التهدئة وتوخي الحذر خلال السير على الطرق السريعة، مع التنبيه على استمرار مراقبة الأوضاع الجوية بالتنسيق مع الجهات المعنية وغرف العمليات الفرعية، وبالتنسيق مع الجهات المعنية على مستوى الدولة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found