حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:02 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث غرق مأساوي لطفل في حمام سباحة بمنطقة وادي حوف

غرق طفل في حمام سباحه
غرق طفل في حمام سباحه

في حادثٍ مأساويٍ آخر، فقد طفلٌ حياته غرقًا داخل حمام سباحة بمنطقة وادي حوف، ضمن دائرة قسم شرطة المعصرة، مما دفع السلطات الأمنية إلى تحرياتٍ مكثفة للكشف عن ملابسات هذا الحادث المأساوي.

وفي تفاصيل الحادث، تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة بلاغًا من مسؤول نادي رياضي يفيد بتعرض طفل للغرق أثناء ممارسته السباحة في حمام النادي. فور تلقي البلاغ، هرعت قوة أمنية إلى موقع الحادث للتحقيق في الأمر.

الطفل تعرض للغرق داخل حمام السباحة، دون أن يلاحظه أحد من الحاضرين في النادي لتقديم المساعدة

وبالوصول إلى موقع البلاغ، تبين أن الطفل تعرض للغرق داخل حمام السباحة، دون أن يلاحظه أحد من الحاضرين في النادي لتقديم المساعدة. وعلى الفور، تم نقل جثمان الطفل إلى المستشفى لتحديد سبب الوفاة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي سياق التحقيقات، تقوم مباحث القسم بمناقشة شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد الأسباب التي أدت إلى وقوعه. ويُجرى التحقيق في الحادث بكل جدية لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل.

ضرورة وجود مراقبة دائمة خصوصًا في الأماكن الترفيهية للحيلولة دون وقوع حوادث الغرق

تُعتبر هذه الحادثة تذكيرًا بأهمية الحيطة والحذر أثناء ممارسة الأنشطة المائية، وضرورة وجود مراقبة دائمة خصوصًا في الأماكن الترفيهية للحيلولة دون وقوع حوادث الغرق، وذلك للحفاظ على سلامة الأفراد وتفادي الكوارث المأساوية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found