حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 08:57 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة بيع جلباب فيفي عبده ا بـ5مليون جنية في مزاد علني لصالح ذوي الهمم

جلباب في عبدة.
جلباب في عبدة.

أعلنت الممثلة المصرية فيفي عبده عن بيع جلبابها الأبيض الذي ارتدته في إحدى مسرحياتها بمبلغ وقدره 100 ألف دولار في مزاد علني، وذلك بهدف دعم ومساعدة ذوي الهمم. وفي تصريحات لوسائل الإعلام، أكدت عبده أنها قررت التبرع بثمن الجلباب لأحد مراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف تقديم المساعدة والدعم لهذه الفئة من المجتمع.

وقد لاقت هذه الخطوة إشادة واسعة من قبل الجمهور والمتابعين، حيث تعكس تضامن الفنانين والمشاهير مع قضايا المجتمع وحرصهم على دعم القضايا الإنسانية والخيرية.

وتأتي هذه الخطوة في سياق مبادرات عديدة قام بها عدد من النجوم والفنانين في الفترة الأخيرة، حيث قررت النجمة اللبنانية إليسا بيع فستانها الشهير الذي ارتدته في إحدى حفلاتها في مزاد علني بالولايات المتحدة الأمريكية، وتبرعت بثمنه لإحدى المؤسسات الخيرية. كما قرر الفنان المصري أحمد حلمي بيع ساعة يده الشهيرة التي ارتداها في إحدى أفلامه، ومن المتوقع أن يتم تحقيق مبلغ كبير من بيعها في مزاد علني.

ومن جانبه، قرر الفنان المصري كريم عبدالعزيز بيع مقتنياته الفنية الخاصة من خلال مزاد علني، ومن بينها "طربوش" شخصية أحمد كيرة بفيلمه "كيرة والجن" والشال الذي ارتداه في فيلم "بيت الروبي"، وكل ذلك بهدف التبرع بثمنها لصالح مؤسسات خيرية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرات تعكس الجانب الإنساني والمسؤول للفنانين، وتبرز دورهم الفعّال في دعم القضايا الاجتماعية والإنسانية ومحاولة تحسين وضع الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found