حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 01:22 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب انفجار أسطوانة غاز.. ارتفاع عدد ضحايا حريق منزل في الفيوم إلى شخصين

حريق
حريق

ارتفع عدد المتوفين في حادث حريق منزل بقرية منقار بمحافظة الفيوم إلى شخصين، حيث لقيت فتاه تدعى آية سامح رشاد، 16 سنة مصرعها، جراء الحريق الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وجرى نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تفاصيل الحريق

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة إبشواي، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بنشوب حريق بمنزل بعزبة منقار بدائرة المركز ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف لمحل الوقعة، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولكن بعد أن تفحم جسد شخص يدعى عبد الرحمن عصمت رشاد 30 سنة، لقي مصرعه، كما أصيب 3 آخرون بجروح خطيرة.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، وقادها الرائد أنور المصري، رئيس مباحث المركز، أن الحريق نشب بمنزل طابق واحد ومبني بالطوب الأبيض، وأثناء تواجد الأشخاص بالمنزل انفجرت أسطوانة الغاز المنزلي؛ ما أدى إلى اشتعال النيران بالمنزل مسفرا ذلك عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرون.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found