حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 07:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس المتهم بذبح ابنته وتقطيع جسدها لأشلاء في بولاق الدكرور

ارشيفية
ارشيفية

قرارت النيابة العامه بالجيزة حبس المتهم "وحيد" عامل، لقيامه بقتل ابنته "آية" 16 عاما، بعد نحر رقبتها وتقطيع جسدها إلى 6 أجزاء، لشكه في سلوكها، ثم ألقى أشلائها في مقلب قمامة أسفل دائري بولاق الدكرور، لإبعاد الشبهة عنه.

وكانت قد بدأت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بذبح ابنته وتدعى “آية” البالغة من العمر 16 عاما، بعدما نحر عنقها وقسم جسدها إلى 6 أجزاء وتخلص منها في أكياس قمامة بعدة مناطق في بولاق الدكرور.

وأوضحت التحقيقات، أن والدة الضحية كانت انفصلت عن زوجها "المتهم" منذ سنوات، وقبل الواقعة ذهبت الضحية لقضاء يومين مع الأب، وأثناء ذلك، شك في سلوكها، لتأخرها ليلا، بالاضافة إلى تحدثها في الهاتف المحمول كثيرا، وعند مواجهتها بذلك، أنكرت تلك الاتهامات، مما دفعه لتخلصه منها، فاستل سكين المطبخ ونحر رقبتها، ثم قطع جسدها إلى أجزاء ووضعها في أكياس بلاستيكية لإلقاءها في القمامة، وإبعاد الشبهة عنه، ثم استعان بسائق توك توك، وفهمه بحوزته لحمًا فاسدًا يريد التخلص منه وتقديمه للكلاب الضالة في القمامة.

حاولت الأم في تلك الفترة الاتصال بنجلتها، ولكن لم ترد، فجعلها تحُرر محضر، بالاختفاء.

تعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من النجدة  يفيد عثور أهالي بولاق الدكرور على أشلاء أدمية لفتاة أسفل الطريق الدائري وفي ذات الوقت وردت عدة بلاغات بالعثور على اجزاء ادمية اخرى بجوار صناديق قمامة.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث رفيع المستوى لحل لغز الجريمة حيث نجحت التحريات في تحديد هوية الفتاة وتبين ان والدها وراء ارتكاب الجريمة حيث نحر عنقها وقسم جسدها لعدة اجزاء بعدما فصل راسها عن جسدها بسبب شكه في سلوكها

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found