حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 05:28 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أية تستقبل حكم المحكمة عليها بالأعدام بأبتسامة صفراء

أية تستقبل حكم الأعدام بأبتسامة
أية تستقبل حكم الأعدام بأبتسامة

تفاجأ الجميع بابتسامة الطالبةآية هاني، المعروفة إعلاميًّا بـ"طالبة طنطا"، بعد سماعها الحكم عليها بالإعدام. تسببت تعبيرات وجهها في جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، مع تساؤلات حول سبب ابتسامتها رغم مصيرها المشؤوم.

أثارت استغرابًا كبيرًا. فقد رسمت ابتسامة صفراء على وجهها لحظة النطق بالإعدام

ابتسامة "آية"، المتهمة بقتل صديقتها فرح، الملقبة بـ"طالبة طنطا"، والتي كانت في الثانوية وتبلغ من العمر 18 عاماً، لحظة صدور الحكم بحقها بالإعدام، أثارت استغرابًا كبيرًا. فقد رسمت ابتسامة صفراء على وجهها لحظة النطق بالإعدام.

أصدرت محكمة الجنايات الثلاثاء حكم الإعدام شنقًا على "طالبة طنطا" بتهمة قتل صديقتها وتقطيع جثتها وإلقائها في مصرف صحي لإخفاء جريمتها.

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر المتهمة في قاعة المحكمة أثناء الحكم عليها بالإعدام، حيث كانت تعبيرات وجهها مختلفة، ولكن قبل أن تلوح بابتسامة خفيفة على شفتيها.

تعود أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية بلاغًا بالعثور على جثة فتاة غارقة في مصرف صحي بمنطقة سبرباي، وتبين أنها تعود للطالبة فرح، التي تم العثور عليها مبتورة الأيدي والأرجل، مما أدى إلى فتح التحقيقات وكشف الجريمة والتوصل إلى المتهمة آية هاني، الملقبة بـ"طالبة طنطا".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found