حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 05:53 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على متهم بانتحال صفة ضابط سعودي وابتزاز القاصرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي

المتهم بابتزاز قاصرات
المتهم بابتزاز قاصرات

في تطور جديد يثير الاستنكار، قامت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية بالقبض على مواطن قام بانتحال صفة ضابط سعودي، وذلك بعدما كشفت عن جرائمه في ابتزاز القاصرات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

دوريات الأمن في منطقة الرياض نجحت في القبض على هذا المتهم بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة

ووفقًا للمعلومات التي نشرتها الحسابات الرسمية للأمن العام السعودي على "إكس"، فإن دوريات الأمن في منطقة الرياض نجحت في القبض على هذا المتهم بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق في الشكاوى المقدمة ضده.

المتهم انتحل صفة ضابط سعودي بشكل غير صحيح، واستخدم هذه الصفة الوهمية لارتكاب جرائمه النكراء، حيث قام بنشر عبارات منافية للآداب العامة، وابتزاز القاصرات

وأوضح الأمن العام أن المتهم انتحل صفة ضابط سعودي بشكل غير صحيح، واستخدم هذه الصفة الوهمية لارتكاب جرائمه النكراء، حيث قام بنشر عبارات منافية للآداب العامة، وابتزاز القاصرات عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق مكاسب جنسية.

وبعد إلقاء القبض عليه، تم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق المتهم، وتم تقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه ومحاكمته بموجب القوانين السارية.

ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل مع الأشخاص المجهولين عبر مواقع التواصل الأجتماعي

تتجلى أهمية التوعية بخطورة التحايل والاحتيال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وضرورة اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل مع الأشخاص المجهولين عبر هذه المنصات. كما تعكس هذه الحادثة التزام السلطات الأمنية في المملكة بمكافحة الجرائم الإلكترونية وحماية المجتمع من التهديدات الأمنية المتنوعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found