حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 07:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على الإعلامية حليمة بولند بتهمة الفسق والفجور

حليمة بولند
حليمة بولند

القت سلطات الأمن في دولة الكويت القبض على الإعلامية حليمة بولند في كمين ألقاه رجال الأمن بعد اختفائها لعدة أيام، انتابت الرأي العام الكويتي موجة من الجدل والتساؤلات حول تفاصيل القضية وما وراءها.

شكوى ضد بولند، اتهمها فيها بالتحريض على الفسق والفجور عبر صورها وفيديوهات خاصة بها

تعود جذور القضية إلى شاب كويتي قدّم شكوى ضد بولند، اتهمها فيها بالتحريض على الفسق والفجور عبر صورها وفيديوهات خاصة بها. وفقًا لمريم البحر، محامية بولند، فإن الشاب كان قد تعرف عليها عبر تطبيق "واتساب"، وقد وعدها بالزواج، ولكن بعد فترة، شعرت بولند أن الشاب غير صالح للزواج بسبب سلوكه الغير مقبول، مما دفعها للانفصال عنه.

تعرضت بولند حتى للضرب على متن الطائرة أثناء سفرها لحضور مؤتمر في مصر.

ما تلاه من مطاردات وتهديدات من قبل الشاب، سواء داخل الكويت أو خارجها، أضافت تعقيدات جديدة للقضية. تعرضت بولند حتى للضرب على متن الطائرة أثناء سفرها لحضور مؤتمر في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تم تداول صور خاصة لبولند، وفقًا لما زعمته مريم البحر، مما أظهر انتهاكًا لخصوصيتها وتعريضها للخطر. هذا الجانب من القضية يبرز أهمية حماية خصوصية الأفراد وتداول صورهم دون إذنهم.

انهيار حليمة بولند بسبب أسد! - وطن | يغرد خارج السرب

رغم أن هناك تصريحات من نجوم الفن دعموا فيها بولند وأعربوا عن تضامنهم معها، إلا أن هذه القضية تثير الكثير من الأسئلة حول سلامة الأفراد على منصات التواصل الاجتماعي وحمايتهم من التهديدات والانتهاكات.

من المهم أن يتم التحقيق في هذه القضية بشكل دقيق وعادل، وأن يُحاكم كل طرف بناءً على الأدلة والشهادات المقدمة، ويجب أن تكون العقوبة متناسبة مع الجرم المرتكب، سواء كان ذلك بالتحريض على الفسق والفجور أو بأي انتهاك آخر.

سيق لحليمة بوندا الرد علي تبرئة اهلها منها بفديو مصور حليمة بولند نفت جميع الاتهامات الموجهة إليها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، حيث ظهرت في المنزل مع والدها وشقيقها الذي اختارت إخفاء ملامح وجهه. في الفيديو، أكدت بولند أن كل الأخبار المنتشرة حول خلافها مع أسرتها هي شائعات غير صحيحة.

وفي المقطع، ظهر والد بولند وعمها وشقيقها وهم يعبرون عن حبهم وفخرهم بها، حيث أكدوا أنهم يحبونها ويفتخرون بها.

ثم طلبت بولند رأي والدها للمرة الثانية حول الشائعات المتداولة، فأجابها وهو يضحك: "ما في شيء خلاص، انسي الموضوع والناس نسوا الموضوع"، ثم قبّل يدها.

وفي تعليقها على الفيديو، أشارت بولند إلى أن هذا الرد الصريح والواضح جاء من والدها، الذي يعتبر عماد عائلة بولند، ومن شقيقها، وأكدت أن الفيديو يظهر والدتها وعماتها وخالاتها، مؤكدة أن الشائعات التي تم تداولها هي مغرضة وغير صحيحة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found