حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 07:14 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قرار صادم من الكاف يهزّ نهضة بركان قبل لقاء مع الزمالك في نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

باتت الأجواء مشحونة في صفوف فريق نهضة بركان المغربي قبل المواجهتين النهائيتين ضد الزمالك المصري في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" قراراً حاسماً يقضي بغياب أحد نجوم الفريق، عمر العرجون، عن هاتين المواجهتين الحاسمتين.

إخطار من الكاف للاعب العرجون بعدم مشاركته في مباراتي النهائي، نتيجة لتعرضه للطرد في مواجهة ربع النهائي ضد أبوسليم الليبي

وجاء هذا القرار بعد إخطار من الكاف للاعب العرجون بعدم مشاركته في مباراتي النهائي، نتيجة لتعرضه للطرد في مواجهة ربع النهائي ضد أبوسليم الليبي، وتأثير الإيقاف المُفروض عليه.

المواجهتان المرتقبتان بين نهضة بركان والزمالك فرصة لاثبات قوة أحد الفريقين

تعتبر هذه الخسارة لاعباً مهماً في صفوف نهضة بركان، وقد تكون لها تأثيرات سلبية على أداء الفريق في المباراتين الحاسمتين، حيث يضطر الفريق المغربي للتكيف مع هذا الغياب المفاجئ، والاعتماد على استراتيجيات جديدة لتعويض فقدان العرجون.

تبقى المواجهتان المرتقبتان بين نهضة بركان والزمالك فرصة لاثبات قوة الفريق المغربي، ورغم الصعوبات التي تواجهها، فإن الطموح والعزيمة قادرة على تحقيق المستحيل.

نهضة بركان

فريق نهضة بركان المغربي

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found