حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 11:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شرين عبدالوهاب في الكويت بالدموع : انا صوت الكويت

شرين عبدالوهاب في الكويت
شرين عبدالوهاب في الكويت

في حفلها الأخير في الكويت، شهدت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب لحظات مؤثرة حيث اندمجت مع أغنيتها الشهيرة "كدة" ولم تتمالك دموعها، مما أدى إلى دخولها في نوبة بكاء أمام الجمهور الذي استمر في غناء الأغنية بدلاً منها.

أدت شيرين خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها بما في ذلك أغنية "مشاعر" وبعض الأغاني التراثية، وقد تفاعلت بشكل ودي مع الجمهور الكويتي الذي حضر الحفل ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر".

شرين عبدالوهاب تعتبر نفسها "صوت الكويت!!

تعليقًا على الجدل السابق حول لقب "صوت مصر"، أكدت شيرين أنها تعتبر نفسها "صوت الكويت" في تلك اللحظة، وأعربت عن سعادتها بالتواجد مع الجمهور وشكرتهم على دعمهم الدائم.

يأتي هذا الحفل في سياق جدل سابق شهدته مصر حول من يستحق لقب "صوت مصر"، حيث تبادلت جماهير شيرين عبدالوهاب وأنغام الآراء والمناقشات في هذا الصدد، وبدا أن هذا الجدل لا يزال حاضرًا حتى خلال حفل شيرين في الكويت.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found