حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على 11 متهم في حملات أمنية لقيامهم بسرقات متنوعة

المتهمين
المتهمين

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الجيزة – البحيرة- القليوبية، من ضبط 11 لصا لارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية وأغطية الصرف الصحي وسور حديدي.

البداية كانت بمحافظة الجيزة حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاملان "لأحدهما معلومات جنائية"؛ لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" متخذان من دائرة مركز شرطة كرداسة مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

واعترفا بارتكابهما 7 وقائع بدائرة المركز، وأرشدا عن المسروقات لدى عملائهما سيئ النية (3 أشخاص) تم ضبطهم.

وفي محافظة البحيرة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"؛ لقيامهم بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة أغطية الصرف الصحي متخذون من دائرة قسم شرطة دمنهور مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

واعترفوا بارتكابهم 6 وقائع بدائرة القسم، وأرشدوا عن المسروقات.


وفي مديرية أمن القليوبية؛ ضبط مالك مخزن خردة، عاملا وبحوزتهما كمية من القطع الحديدية مجهولة المصدر وزنت (500 كيلو جرام) متحصلات واقعة سرقة سور حديدي بدائرة القسم قاما بشرائها من (عامل خردة "له معلومات جنائية"، عاطل – مقيمان بدائرة قسم شرطة الخصوص) تم ضبطهما واعترفا بارتكابهما الواقعة.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري العرض على النيابة العامة.


جاء ذلك بناء على تعليمات وزير الداخلية بشن حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found