حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 01:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سعيد محمد أحمد يكتب :قمة المنامة.. موقف مصرى صارم تجاه أزمة غزة تفاصيل رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور حبس عامل لقيامة بسرقة 8000 الأف دولار من داخل سيارة بمنطقة كرداسة تحقيق عاجل بعد تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بعد 20 دقيقة من فتح اللجان في سوهاج أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار: تفاصيل الدعوى واتهامات السب والقذف تحريات تكشف تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور النيابة تأكد على عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط فتاه من الطابق الخامس بأبو النمرس 3 صراعات ثنائية تشعل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي اعترافات عصابة التنقيب عن الأثار بالهرم: شخص أخبرنا بوجود كنز أسفل العقار إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط

إصابة 9 أشخاص بطلقات نارية وخرطوش في مشاجرة بأسوان

اسعاف
اسعاف

شهدت منطقة الفخراني بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مشاجرة بين طرفين من عائلة واحدة، أسفرت عن إصابة 9 أشخاص، بعد استخدامهم الأسلحة النارية، وجرى نقل المصابين إلى مستشفيات المحافظة، لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

إصابة 9 أشخاص بطلقات نارية وخرطوش في مشاجرة بأسوان

وتلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بوقوع مشاجرة فى منطقة الفخرانية بمدينة إدفو، لخلافات بين طرفين من عائلة واحدة، باستخدام الأسلحة النارية.

أسماء المصابين في مشاجرة الفخرانية بأسوان

وأسفرت المشاجرة، عن إصابة 9 أشخاص، وهم: عبد السلام خالد أحمد، 18 عامصا، مصاب بطلق نارى أدى إلى انفجار بمقلة العين اليمنى وتم نقله إلى مستشفى الرمد بأسوان، رجب محمود موسى، 47 عامًا، مصاب بطلق نارى أدى إلى انفجار بمقلة العين اليمنى، وتم نقله إلى مستشفى الرمد بأسوان.

وأصيب أيضًا: مصطفى صلاح عبد السلام، 14 عامًا، طلق نارى بالكتف الأيمن، عبد السلام موسى أحمد، 18 عامًا، طلقات خرطوش متفرقة بالجسم، صلاح عبد السلام موسى، 48 عامًا، طلقات خرطوش متفرقة بالجسم، مصطفى عبد السلام موسى، 58 عامًا، طلق نارى بالساق الأيسر، سيد محمود موسى، 40 عامًا، طلقات خرطوش متفرقة بالجسم، شوقى أحمد موسى، 58 عامًا، طلقات خرطوش متفرقة بالجسم، إبراهيم محمود موسى، 28 عامًا، طلقات خرطوش متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم إلى مستشفى النيل بمدينة إدفو.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found