حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:37 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

دورات كشفية لتنمية مهارات الأطفال الأيتام بالغربية

دورات كشفية بالغربية
دورات كشفية بالغربية

نظمت وزارة الشباب والرياضة بمركز تنمية مهارات الأيتام بمديرية الشباب والرياضة بالغربية ؛ دورات وفعاليات لتنمية الأطفال بنين وبنات رياضيا وكشفيا، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ” مدير عام القاعدة الشعبية" مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية "الإدارة العامة للرياضة .

حيث واصلت فعاليات الدورة الكشفية لتنمية مهارات الأيتام تحت شعار “ها أنا أحقق ذاتي” بنادي السكه الحديد بطنطا ، في ضوء حرص وزير الشباب والرياضة على نشر الرياضة في شتى المجالات المختلفة المناسبة لكل الأعمار، وفي ظل الاهتمام بالطفل اليتيم .

أوضحت شويكار الخطيب مدير الإدارة العامة للرياضة أن فعاليات المشروع تنفذ يومي الجمعه والسبت من كل أسبوع ويشارك فيه الأيتام في المرحله من 15:11سنه من دور الأيتام ومراكز الشباب ، ويقوم بالتدريب الدكتورة أميرة شوقي مدرب تنس طاولة ،الدكتور أحمد البنبي مدرب كرة قدم، الدكتور محمد السباعي مدرب كاراتية ، احمد جمعه مدرب كشفي، والمتابع محمد الذهبي.

كل ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وتوجيهات يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وإشراف الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديرية للرياضة ،ومتابعة شويكار الخطيب مدير الإدارة للرياضة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found