حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:02 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

الداخلية تشن حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة وحماية المواطنين

رجال الشرطة
رجال الشرطة

شنت أجهزة وزارة الداخلية في مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة، بهدف مواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون والمسلحين ومروجي المخدرات، وذلك في إطار جهودها لتعزيز الأمن وحماية المواطنين.

ضبط القائمين بأعمال البلطجة

خلال الـ 24 ساعة الماضية، تمكنت الحملات الأمنية من ضبط عدد (14) متهماً بأعمال البلطجة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، مع تعهد السلطات بمواصلة الحملات الأمنية لضمان سلامة المجتمع.

ضبط المتهمين الهاربين من العدالة

كما أسفرت الحملات عن ضبط عدد (20) متهماً هارباً من العدالة، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفقاً للقانون.

ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء

وفيما يتعلق بضبط الأسلحة، تم ضبط (171) قطعة سلاح ناري بحوزة (104) متهم، منها (15) بندقية آلية، و(58) بندقية خرطوش، و(4) طبنجات، بالإضافة إلى (94) فرد محلي، و(366) طلقة مختلفة الأعيرة، و(15) خزينة متنوعة، و(189) قطعة سلاح أبيض.

تؤكد وزارة الداخلية استمرارها في تنفيذ حملاتها الأمنية بكل حزم وقوة للقضاء على الجريمة وضمان أمن وسلامة المواطنين، وتهيب بالجميع بالتعاون مع السلطات الأمنية لتحقيق هذا الهدف النبيل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found